هام وخطير.. شاهد بالصورة لأكبر عملية نصب واحتيال تهدد الاقتصاد اليمني قامت بها الامارات

محرر 222 ديسمبر 2019
هام وخطير.. شاهد بالصورة لأكبر عملية نصب واحتيال تهدد الاقتصاد اليمني قامت بها الامارات

في أكبر عملية نصب واحتيال يهددا الصناعات والاقتصاد اليمني كشف ناشطون معلومات خطيرة عن قيام الامارات باستهداف المصانع اليمنية بشكل متعمد لتنفذ فيما بعد اجندتها الرامية الى ضرب الاقتصاد اليمني في مقتل.

وقال الناشطون ان طيران الامارات استهدف بشكل متعمد أهم وأكبر مصانع العصائر والمعلبات بمحافظة الحديدة في اليمن والمتمثل في مصنع “يماني” الذي كان يزود السوق المحلية اليمنية بمختلف الانواع من العصائر والالبان وغيرها من المنتجات.

واضاف الناشطون ان وبعد استهداف المصانع التابع لشركة “يماني” اثار استغراب الكثير من اليمنيين تواجد المتجات اليمنية المحليه في الاسواق رغم تعرض المصنع للقصف ونسويته بالأرض ما ستدعى مراجعة خط انتاج هذه المواد ومعرفة مصدرها الحقيقي خاصة بعد فضيحة المنتجات الاماراتية المغشوشة التي اغرقت السوق السعودية.

وأكد الناشطون انه وبعد البحث والتقصي اتضح ان الإمارات قامت بالإحتيال والغش واغرقت الاسواق اليمنية بصناعة منتجات مقلدة للمنتج اليمني الاصلي صنعت في جبل على بالإمارات واتضح ان هذه المنتجات تخمل الباركود الاماراتي “629”.

وتداول الناشطون صور للمنتجات اليمنية تحمل اسم الشركة اليمنية لصناعة الالبان بالحديدة فيما المنتجات تحمل البارجود الاماراتي “629”.

وطالب ناشطون يمنيون الحكومة الشرعية بالوقوف بحزم اما هذه التصرفات الهوجاء وعمليات النصب والاحتيال التي تمارسها الامارات في حق الصناعات والمنتجات اليمنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق