الأمر تجاوز رداءة التصنيع الى ماهو أخطر.. دكتور يعتذر عن وصف أدوية إماراتية لمرضاه

19 ديسمبر 2019
الأمر تجاوز رداءة التصنيع الى ماهو أخطر.. دكتور يعتذر عن وصف أدوية إماراتية لمرضاه

وجه الدكتور اليمني أشرف عبدالغني اعتذارأ رسمياص لمرضاه الذين قال أنه وصف لهم أدوية إماراتية.

وقال الدكتور عبدالغني في منشور له على صفحت بالفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أنه حزين للغاية على كل دواء إماراتي كتبه يوما.

ودعا الدكتور عبدالغني الأطباء في العالم العربي والاسلامي والى مليار ونصف مسلم إلى مقاطعة كل الادوية والمنتجات الاماراتية حفاظا على ارواح البشر.

وجاء في منشور الدكتور أشرف عبدالغني:

أنا في غاية الذهول فالأمر تجاوز رداءة التصنيع الى ماهو أخطر ..

رسميا الامارات تعترف أن غسول الفم التابع لشركة جلفار الاماراتية للادوية يحتوي مواد مسرطنة وأنا كطبيب اتسائل اذا كان غسول الفم ماده موضعيه تسبب السرطان مع ان المريض يبصقهاولا يشربها ولا يحصل لها امتصاص الا بقدر ضئيل جدا من الغدد اللعابية في الفم فكيف ببقية الأدوية التي يمتصها الجسم وتذهب مع تيار الدم لكل الخلايا ..

اذا كانت جلفار هي فخر الصناعة الاماراتية وتحتوي هذه الكوارث البيولوجية فكيف ببقية شركات الادوية الاماراتية الاخرى الاقل مستوى ..
ماذا عن بقية المنتجات الاخرى مأكولات وزيوت وغيرها ..

منتجات كارثية لسبب واحد وهو أن الامارات دولة تريد ان تقفز باقتصادها وهي لا تمتلك اي مصانع حديثة تضبط الجودة ولذا تعتمد التزوير والتقليد وتأتي بالشركات من مختلف انحاء العالم ومنها الاسرائيلية بدون رقابة أو ضبط للمواصفات ومعايير الجودة ..

أنا حزين للغاية على كل دواء إماراتي كتبته يوما ما وأوجه الدعوة للأطباء في العالم العربي والاسلامي والى مليار ونصف مسلم بمقاطعة كل الادوية والمنتجات الاماراتية حفاظا على الارواح والله المستعان

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق