هام.. وزير النقل “صالح الجبواني” يصل إلى دولة الكويت لهذا السبب.. تفاصيل

18 ديسمبر 2019
هام.. وزير النقل “صالح الجبواني” يصل إلى دولة الكويت لهذا السبب.. تفاصيل

وصل وزير النقل الأستاذ صالح الجبواني والوفد المرافق له إلى دولة الكويت مساء يوم امس الثلاثاء في زيارة رسمية تستغرق ٣ أيام كان.

وذكرت السفارة اليمنية في الكويت على حسابها بالفيسبوك أن وزير النقل الجبواني وصل الى الكويت يرافقه عدد من المسؤولين في الوزارة والهيئة العاة للطيران المدني.

وكان في استقبال وزير النقل اليمني من الجانب الكويتي معالي الشيخ سلمان الحمود الصباح رئيس الأدراة العامة للطيران المدني وعدد من المسؤولين الكويتيين وسفير بلادنا في الكويت الأستاذ الدكتور علي منصور بن سفاع.

وقدم معالي الوزير الجبواني الشكر والتقدير لمعالي الشيخ / سلمان الصباح على حفاوة الاستقبال، وأشاد معاليه بدور وجهود دولة الكويت ووقوفها الى جانب الشعب اليمني والحكومة الشرعية في ظل الظروف الحالية التي تعيشها بلادنا.

من جانبه رحب معالي الشيخ / سلمان الحمود الصباح بمعالي الوزير والوفد المرافق في بلدهم الثاني الكويت وأكد انهم سيجدون كل الاهتمام بالقضايا التي سيتم تناولها في الاجتماعات التي ستبدأ يوم غد.

وسيعقد الجانبان يوم غد الأربعاء اجتماعات برئاسة معالي وزير النقل الأستاذ/ صالح الجبواني ومعالي الشيخ/ سلمان الحمود الصباح رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي ورئيس الخطوط الجوية الكويتية والمعنيين في وزارة الخدمات الكويتية والجهات الأخرى ذات العلاقة في دولة الكويت.

رافق معالي وزير النقل صالح الجبواني في هذه الزيارة كلا من الكابتن/ صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد وديما عبدالقوي رشاد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي وعبدالله صالح سعيد مدير عام منطقة عدن للخطوط الجوية اليمنية وفرج محمد عوض سكرتير الوزير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق