قيادة الأمن والجيش في تعز تختتم المرحلة الأولى من التنسيق

محرر 317 ديسمبر 2019
قيادة الأمن والجيش في تعز تختتم المرحلة الأولى من التنسيق

اختتمت قيادة محور تعز وإدارة عام شرطة المحافظة الثلاثاء المرحلة الأولى من التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني.

جاء ذلك خلال لقاء موسعا عقدته اللجنة المشتركة المُشكلة من قيادة المحور والشرطة للتنسيق الأمني.

ونقل الإعلام الأمني في شرطة تعز عن رئيس اللجنة العميد عبده البحيري قوله إن اللجنة اختتمت المرحلة الأولى من التنسيق الأمني بعد أن قامت خلال الفترة الماضية بزيارة عددا من الوحدات الأمنية والألوية العسكرية مؤكدا نجاح المرحلة الأولى من التنسيق الأمني.

كما أكد العميد البحيري على ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني من خلال الاحترام المتبادل وتبادل المعلومات بين الشرطة والجيش الوطني داعيا جميع الأفراد إلى ضرورة تمثيل الدولة والالتزام بالتعليمات العسكرية والالتزام بالزي العسكري أثناء أداء الواجب

من جهته اعتبر رئيس أركان محور تعز قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبدالعزيز المجيدي التنسيق بين الجيش والأمن “خطوة هامة” في سبيل فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها.

وأكد المجيدي استعداد قيادة اللواء ١٧٠ د.ج لبذل الجهود في التنسيق وتقديم كامل الدعم المعنوي واللوجيستي للتعاون مع الأجهزة الأمنية وتبادل المعلومات الأمنية والاستخباراتيه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق