بالصور والوثائق.. مليشيات الامارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين امنياً .. والمحافظ “محروس” يرفع بلاغ عاجل للرئيس هادي

15 ديسمبر 2019
بالصور والوثائق.. مليشيات الامارات تقتحم مطار سقطرى وتهرب مطلوبين امنياً .. والمحافظ “محروس” يرفع بلاغ عاجل للرئيس هادي

قال محافظ سقطرى اليمنية في مذكرة رسمية وجهها للرئيس هادي ان عناصر إماراتية اقدمت امس السبت على اقتحام مطار سقطرى وتهريب مطلوبين.

وكشف المحافظ رمزي محروس في بلاغه للرئيس هادي، عن اقدام عناصر إماراتية ممن لا زالوا يقوموا بأنشطة تحت غطاء إنساني في المحافظة بدخول مطار سقطرى بالقوة مصطحبين معهم عناصر من سقطرى من المتعاونين معهم وصعدوا الطائرة الإماراتية دون المرور باجراءات المطار .

واشار المحافظ ان «الطائرة اقلعت دون إذن البرج ودون اتخاذ الإجراءات الأمنية والاعتيادية لإقلاعها حسب المعتاد».

واضاف« واتضح أن الغرض من هذا العمل المستفز الذي قاموا به مستغلين عناصرهم هو تهريب عناصر من اتباعهم مطلوبون للسلطات الأمنية لعلاقتهم بقضايا تتعلق بزعزعة الأمن في المحافظة في وقت سابق وفرض الفوضى وعدم خضوع للإجراءات الرسمية في الدخول والخروج من البلد عبر التأشيرات تم هذا الاختراق والاقتحام بينما يقوم على تأمين المطار الأشقاء في قوات الواجب السعودية بالاشتراك مع أمن المطار التابع للواء الأول مشاد بحري».

ولفت محروس بقوله «علما أننا وجهنا أثناءها بتعزيز تأمین بوابة المطار وتطبيق النظام والقانون على الجميع وعدم السماح بأي اختراق واقتحام الحرم المطار ومنشأته».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق