هام.. تحركات مريبة للامارات ومليشياتها توحي بعملية عسكرية وشيكة خلال الساعات القادمة

محرر 215 ديسمبر 2019
هام.. تحركات مريبة للامارات ومليشياتها توحي بعملية عسكرية وشيكة خلال الساعات القادمة

اكدت مصادر مطلعة أن تحركات إماراتية مريبة جرت خلال الـ48 ساعة الماضية في عدن وبعض المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات الموالية لها.

وقالت المصادر لمحرر “عدن نيوز” أن سفينة إماراتية وصلت خلال الساعات الماضية إلى ميناء الزيت بالعاصمة المؤقتة عدن تحمل على متنها مدرعات وأطقم وعتاد عسكري متنوع.

وأضافت المصادر أن الإمارات تبيت لعملية عسكرية وشيكة خاصة بعد وصول قوة كبيرة من الجنود والضباط الإماراتيين إلى بلحاف قادمة من مطار الريان الخاضع للسيطرة الاماراتية.

ولفتت المصادر إلى عملية تهريب عدد من المطلوبين أمنياً على متن طائرة إماراتية يوم أمس من مطار سقطرى بعد اقتحامه من قبل قوة عسكرية إماراتية ونقلهم الى أبوظبي دون المرور بالإجراءات الرسمية المعروفة.

وتشير المصادر إلى أن العناصر التي هربتها الامارات عبر مطار سقطرى هي عناصر ارهابيه وتتبع تنظيم القاعد وكانت ضمن مليشيات ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي” وكانت الامارات قد دربتهم وسلحتهم للقيام بعمليات الاغتيالات والقتل.

وحذرت المصادر من التحركات الاماراتية في الوقت الراهن خاصة بعد دعمها موقف الانتقالي الجنوبي الساعي الى عرقلة اتفاق الرياض الذي رعت توقيعه المملكة العربي السعودية في مطلع نوفمبر الماضي.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق