شبوة مصدر مقرب يكشف اسباب استقالة “السليماني” رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة

11 ديسمبر 2019
شبوة مصدر مقرب يكشف اسباب استقالة “السليماني” رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة

كشف مصدر مقرب من رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ على محسن السليماني عن تقديمه استقالته الاسبوع الماضي احتاجا على رفض رئاسة المجلس فتح تحقيق في اسباب الانهيار السريع لقوات النخبة والانتقالي امام قوات الشرعية بالمحافظة نهاية اغسطس الماضي.

وقال المصدر ان الشيخ السليماني طلب فتح تحقيق شامل في اسباب انهيار قوات النخبة والانتقالي التي كانت تتلقى الدعم المالي والعسكري الكبير والمباشر من قبل القوات الاماراتية.

واضاف المصدر ان السليماني طلب التحقيق في ذلك نتيجة تأكدة من وجود خيانات ممن تم تكليفهم بالاشراف على ملف شبوة من رئاسة المجلس الانتقالي.

واشار المصدر ان استقالة السليماني قوبلت بالرفض من قبل عيدروس الزبيدي، الا ان السليماني مُصر على استقالته مالم يتم فتح تحقيق شامل في الاحداث الاخيرة.

ولفت المصدر ان هاني بن بريك اوكل اليه الملف العسكري والامني بالمحافظة وكان يشرف ويوجه القوات التابعة للنخبة والانتقالي، فيما اوكل الملف السياسي والاجتماعي للامين العام للمجلي احمد لملس للتنسيق والتواصل مع الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة بسبب علاقاته وانتماءه للمحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق