رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم يهنئ نظيره البحريني بفوز منتخب بلاده بخليجي 20

11 ديسمبر 2019
رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم يهنئ نظيره البحريني بفوز منتخب بلاده بخليجي 20

بعث سعادة الشيخ / احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم برقية تهنيئة لنظيره البحريني سعادة الشيخ علي بن خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بمناسبة تتويج منتخبهم الوطني بطلا للنسخة الرابعة والعشرين من بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم( خليجي24)، بعد فوزه على المنتخب السعودي 1-0 في المباراة النهائية، التي اختتمت موخرا بالدوحة، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال العيسي : نهنئكم ونهنئ مملكة البحرين بالتتويج (المستحق) الذي يؤكد التطور الكبير الذي تشهده الرياضة في مملكة البحرين الشقيقة في لعبة كرة القدم.

ونقل رئيس اتحاد الكرة تهاني أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة والاسرة الرياضية اليمنية الى نظرائهم بالاتحاد البحريني وكل الاسرة الرياضية البحرينية بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق بعد صبر، وطول انتظار، وجهود كبيرة بذلت في سبيل تطوير رياضة المملكة.

واشاد العيسي بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب البحرين في مشوار التتويج باللقب الاول، من خلال تخطيه منتخبات كبيرة لها تاريخها وحضورها على مستوى حصد الالقاب الكروية الخليجية والقارية.

واثنى العيسي على كل ما قدمه الاتحاد البحريني لكرة القدم على استضافتهم لمباريات منتخبنا الوطني في التصفيات الاسيوية المزدوجة لكاس العالم 2022م وكاس اسيا 2023م.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق