اللواء 35 مدرع يعقد أول اجتماع بعد مقتل الحمادي ويناقش قضايا مهمة

8 ديسمبر 2019
اللواء 35 مدرع يعقد أول اجتماع بعد مقتل الحمادي ويناقش قضايا مهمة

عقدت قيادات اللواء 35 مدرع اليوم الأحد أول اجتماع لها منذ مقتل العميد عدنان محمد الحمادي قائد اللواء لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بجريمة الاغتيال وشؤون اللواء.

وترأس العقيد ركن عبدالملك الأهدل أركان حرب اللواء 35 مدرع الاجتماع الذي عقد في مقر اللواء بمنطقة العين في المواسط وحضره أركانات وضباط اللواء.

وأكدت قيادة اللواء 35 مدرع على ضرورة وحدة وتماسك اللواء كلحمة واحدة والتأكيد بالسير على خطى الشهيد القائد ومواصلة مشواره البطولي والوطني كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الخاصة بتنظيم أمور اللواء.

ودعا اللقاء إلى عدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية وعدم الخوض في تفاصيل حادثة الاغتيال الآثمة حتى تستكمل لجنة التحقيقات أعمالها مؤكدين على كشف ما تم التوصل إليه للرأي العام حال انتهاء التحقيقات.

كما وجه الأركانات برفع الجاهزية القتالية لكل أبطال اللواء 35 مدرع واليقظة الدائمة كما كانوا في عهد القائد عدنان الحمادي للتصدي لأي طارئ في جبهات اللواء في ريف جنوب محافظة تعز.

وأوضح اللقاء أن قيادة اللواء ستنفذ كل ما سيصدر من قرارات من رئيس الجمهورية فيما يضمن تماسك اللواء رافعين الشكر إلى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على جهوده في دعم اللواء خصوصاً في هذا الظرف الصعيب.

كما أقرت قيادة اللواء العفو عن كل الجنود الموقوفة رواتبهم إكراماً لروح الشهيد القائد العميد الركن عدنان الحمادي.

وناقش اللقاء مواضيع أخرى تتعلق بالجانب الداخلي للواء من جبهات ومواقع وغير ذلك مما يتعلق بالبيت الداخلي للواء والتأكيد على تماسك ووحدة اللواء وأفراده.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق