منذ رحيله.. “كريستيانو رونالدو” يفجر مفاجأة حول تخليه عن ريال مدريد

8 ديسمبر 2019
منذ رحيله.. “كريستيانو رونالدو” يفجر مفاجأة حول تخليه عن ريال مدريد

أقر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه ارتكب خطأ حينما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد رفض فلورينتينو بيريز رئيس النادي طلبه بزيادة راتبه.

اعترف رونالدو أمام بعض زملائه السابقين بأنه يشعر فعلا بالندم على رحيله عن صفوف ريال مدريد، وانضمامه إلى “السيدة العجوز” في 2018.

ويواجه رونالدو سيلا من الانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه غير الثابت، وهو ما جعله يدرك أن الدوري الإيطالي ليس بقيمة أبدا نظيره الإسباني الذي قاده إلى الفوز بأربع كرات ذهبية.

وبحسب صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية، فإن هذا السبب وراء شعور البرتغالي بالندم على قراره بالرحيل إلى إيطاليا في صفقة قدرت قيمتها بأكثر من مليون يورو.

وقاد رونالدو، يوفنتوس إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”، وكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له مع الفريق.

يذكر أن رونالدو سيكمل عامه الـ 35 في فبراير/شباط المقبل، وهو يدرك الآن أنه في السنوات الأخيرة من حياته داخل المستطيل الأخضر، ومن ثم فقد لا يحصد أي القاب فردية أخرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق