سخرية واسعة بعد فرض مليشيات الحوثي رسوم على الصلوات في المساجد “صورة”

7 ديسمبر 2019
سخرية واسعة بعد فرض مليشيات الحوثي رسوم على الصلوات في المساجد “صورة”

اقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على فرض رسوماً جديدة على المصلين في أحد المساجد الواقعة في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها، مقابل ما اسمته سداد رسوم الكهرباء التجارية.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لوحة إعلانية علقها مشرف مسجد الهُدى بحزيز حارة الوحده جنوبي صنعاء، توضح المبالغ التي يتم دفعها خلال كل صلاة والاشتراك الشهري، بحجة سداد ما على المسجد من رسوم الكهرباء التجارية مرتفعة القيمة.

وسخر ناشطون من صورة توضح إن مشرف المسجد رفع لوحة أمام بوابة المسجد توضح أسعار رسوم الصلوات نتيجة ارتفاع الكهرباء التجارية، معتبرين هذه الطريقة سخرية مبتكرة للتعريف بارتفاع تكلفة الكهرباء التجارية في صنعاء، والتي تتبع قيادات حوثية.

الصحفي سمير الصلاحي سخر في تغريدة له على تويتر من إجراءات الحوثيين وقال/ “عرض خاص، صلي الفجر بمائة ريال وخذ الظهر والعصر مجانا او ادفع اشتراك شهري ???? ريال وصلي بالطول والعرض حتى مائة ركعة باليوم..

واعتبرها من آخر الإبداعات التي جاءت بها مليشيات الحوثي الصلاة بفلوس”.

وغرد آخر قائلاً “:صدق ولا تتعجب انت في عهد كائنات لا تنتمي للدين او للبشرية بأي صلة، إعلان مطول لمرتادي احد المساجد في العاصمة التاريخية لليمن صنعاء” مؤكدين أنها سابقة هي الأولى في العالم الإسلامي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق