بالفيديو .. العميد الركن عدنان الحمادي يكشف بالاسم عن قتلته ويفضح اعلام المليشيات

عدنان أحمد6 ديسمبر 2019
بالفيديو .. العميد الركن عدنان الحمادي يكشف بالاسم عن قتلته ويفضح اعلام المليشيات

اعاد ناشطون على مواقع التواصل نشر مقطع فيديو يظهر فيه قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي وهو يكشف تفاصيل محاولة اغتيال فاشلة استهدفته ومرافقيه في وقت سابق مطلع العام 2017.

وكان الشهيد عدنان الحمادي قد أكد من خلال حديثه في الفيديو خلال لقاء تضامني لمشائخ ووجهاء مديرية المواسط بتعز، انه تمت محاولة اغتياله واستهداف موكبه بتفجير اربع عبوات ناسفة، غير ان العملية فشلت وتم القبض على من كانوا سيقومون بتنفيذها.

كما كشف العميد الحمادي ان احد المنفذين قد اعترف له بشكل شخصي عن هوية الذين دفعوه لتنفيذ عملية الاغتيال بالقول ان المخططين لهذه العملية قالوا للمنفذين ان لا يخافوا من اي شيء حيث سيتم استغلال الاعلام المرتزق برمي التهمة على حزب التجمع اليمني للاصلاح وجماعة ابو العباس.

واضاف العميد انه وبعد خمس دقائق من محاولة الاغتيال تم بالفعل الترويج اعلامياً بأن المنفذين هم حزب الاصلاح وجماعة ابو العباس، مشيراً في ختام حديثه إلى ان الشخص المقبوض عليه اعترف في النهاية بأن من دفعه هم مليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وعلق مراقبون بعد نشر هذا الفيديو انه دليل واضح على ان هناك من يريدها فتنة في تعز، ويعمل على تمرير مخطط مؤامرة “مرتزقة الإمارات ومليشيا الحوثي” الذين اغتالوا العميد الركن عدنان الحمادي.

الفيديو هنا:

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق