الإمارات توجه بمهاجمة لجنة مشكلة للتحقيق في جريمة مقتل الحمادي

محرر 35 ديسمبر 2019
الإمارات توجه بمهاجمة لجنة مشكلة للتحقيق في جريمة مقتل الحمادي

كشف مسؤول حكومي عن صدور تعميم إماراتي بمهاجمة لجنة للتحقيق في قضية مقتل قائد اللواء 35 مدرع الشهيد العميد الركن “عدنان الحمادي” شكلها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وشكل الرئيس هادي لجنة للتحقيق في القضية تضم قيادات عسكرية وأمنية رفيعة هم العميد “عدنان رزيق” قائد اللواء الخامس حرس رئاسي ووكيل وزارة الداخلية العميد “محمد المحمودي” ومسؤول الاستخبارات العسكرية العميد “أحمد اليافعي” ورئيس النيابة العسكرية “عبد الله الحاضرين”.

وقال المسؤول أن التعميم الإماراتي وجه لأطراف سياسية بمحافظة تعز لمهاجمة اللجنة والتشكيك برموزها ضمن حملة واسعة للتستر على المجرمين وحرف مسار القضية لصالح أجندات تستهدف أمن واستقرار محافظة تعز.

وأشار إلى أن هذه الأطراف وبتحريض مباشر من دولة الإمارات تسعى لتوظيف حملات لاتهام أطراف معينة واستباق نتائج التحقيق للتأثير على الحقيقة وتوجيهها بما يخدم اجندة الامارات.. محذرا جميع الأطراف في تعز من الانسياق خلف هذه المخططات.

ودعا المسؤول الحكومي أبناء محافظة تعز للترفع عن المناكفات وتفويت الفرصة على الجهات التي تسعى إلى النيل من المحافظة بعد أعوام من الفشل في تحقيق هذه الأهداف.

واغتيل “الحمادي” في ظروف غامضة بمنزله جنوب محافظة تعز على يد شقيقه رغم الحراسات المشددة عليه والتي ينتمي غالبية عناصرها إلى التنظيم الناصري ومليشيا أبي العباس المدعومة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق