بعد امهال الحكومة 48 ساعة محافظ شبوة يتلقى اتصال من رئيس الحكومة يؤكد على التوجية بصورة عاجلة لمعالجة اوضاع الكهرباء

محرر 41 ديسمبر 2019
بعد امهال الحكومة 48 ساعة محافظ شبوة يتلقى اتصال من رئيس الحكومة يؤكد على التوجية بصورة عاجلة لمعالجة اوضاع الكهرباء

تلقى مساء اليوم السبت 30 نوفمبر 2019م محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اتصالا هاتفيا من معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك

وخلال الاتصال وجه رئيس الوزراء ، بالمعالجة العاجلة لاوضاع الكهرباء في محافظة شبوة وتوفير احتياجاتها من الوقود بشكل فوري.. مشددا على الوزارات والجهات المعنية ضرورة التنسيق مع السلطة المحلية لتجاوز اية تحديات وضمان الحلول المستدامة لاستمرار خدمة الكهرباء للمواطنين، وعدم تكرار مثل هذه الاشكاليات الراهنة مستقبلا.

من جانب أخر اطلع محافظ شبوة رئيس الوزاء على الاوضاع الخدمية بالمحافظة والاشكالات القائمة في توفر وقود الكهرباء. معربا عن تقديره وكل ابناء المحافظة لدولة رئيس الوزراء على متابعة الاوضاع اولا بأول واصدار التوجيهات بحلها.

وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حريصة على تحسين الخدمات الاساسية بالمحافظات المحررة، والبحث عن حلول مستدامة تضمن استقرار وديمومة هذه الخدمات للمواطنين.

وامهل محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم السبت الحكومة 48 ساعة لتسديد التزامات الحكومة لمتعهد ديزل كهرباء شبوة وشركة جريكو لخدمات الطاقة المشغلة للكهرباء في المحافظة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة منذ خمسة ايام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق