صحيفة تكشف اعتزام مؤتمر تعز إحياء ذكرى مقتل “صالح”

محرر 329 نوفمبر 2019
صحيفة تكشف اعتزام مؤتمر تعز إحياء ذكرى مقتل “صالح”

قالت صحيفة “عكاظ” السعودية إن ترتيبات يجريها حزب المؤتمر الشعبي العام لعقد فعاليات جماهيرية في ذكرى مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح مطلع الشهر القادم.

وافادت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام للصحيفة السعودية بأن “لجنة تحضيرية في مديرية المخا (غربي تعز) تجري التحضيرات النهائية لإحياء الذكرى الثانية لرحيل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الـ2 من ديسمبر القادم.

وقال المصدر ” إنهم يعتزمون إقامة فعاليات في المخا وعدد من المحافظات اليمنية بينها العاصمة صنعاء في ذكرى رحيل صالح ولم يستبعد المصدر أن تشهد صنعاء انتفاضة جديدة في ذلك التوقيت إذا تعنت الحوثيون وحاولوا الاعتداء على أنصار الحزب”.

يأتي ذلك وسط أجواء متوترة وخلافات بين قيادات حزب المؤتمر ـ جناح صنعاء ـ ومليشيا الحوثي التي منعت قبل أيام قيادة حزب المؤتمر من لقاء المبعوث الأممي وفرضت على قياداته حصاراً مشدداً.

وقتل الرئيس السابق ورئيس حزب المؤتمر السابق “علي عبدالله صالح” في الرابع من ديسمبر من العام 2017م على يد الحوثيين بعد إعلانه انتفاضة مسلحة ضد حلفاءه في الانقلاب على الشرعية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق