خليجي 24.. الاخضر السعودي والازرق الكويتي اليوم في قمة كروية مبكرة

27 نوفمبر 2019
خليجي 24.. الاخضر السعودي والازرق الكويتي اليوم في قمة كروية مبكرة

يلتقي كل من المنتخبين السعودي والكويتي في المنافسة على لقب بطولة كأس الخليج الحالية (خليجي 24) بقطر، في مباراة قمة مبكرة في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، كما تشهد المجموعة اليوم مواجهة مثيرة بين المنتخب العماني حامل اللقب ونظيره البحريني.

ويتطلع “الأخضر” و”الأزرق” على ملعب “عبد الله بن خليفة” بنادي الدحيل إلى بداية قوية في البطولة من خلال هذه المباراة، التي قد تحدد بشكل كبير فرص كليهما في المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبي.

ويحظى كل من المنتخبين بتاريخ عريق في بطولات كأس الخليج، وكذلك على الساحة الآسيوية، في حين اختلفت استعداداتهما للبطولة الخليجية الحالية.

ويستحوذ المنتخب الكويتي (الأزرق) على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد عشرة ألقاب، مقابل ثلاثة ألقاب للمنتخب السعودي (الأخضر).

ويضاعف من أهمية المباراة وإثارتها أن كلا الفريقين يعدانها ضربة البداية الأساسية نحو فرصة المنافسة على اللقب، علما أن كلا منهما سيخوض البطولة بعد استعدادات تختلف في طبيعتها عن الآخر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق