مركز الملك سلمان يدشن قافلة “تمور” لمديريات الساحل الغربي في الخوخة

20 نوفمبر 2019
مركز الملك سلمان يدشن قافلة “تمور” لمديريات الساحل الغربي في الخوخة

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح يوم الإثنين 2012 /10 /18 توزيع قافلة من التمور في مديرية الخوخة الساحلية لمواطني ونازحي مديريات محافظة الحديدة غرب البلاد . بالتعاون مع شبكة “النماء اليمنية للمنظمات الأهلية و تنفيذ جمعية أبي موسى الأشعري الاجتماعية الخيرية .. عضو الشبكة .

وأشار مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة الحديدة الدكتور علي الأهدل في كلمته أثناء حفل التدشين أن السلطة المحلية و بتوجيه من المحافظ الدكتور الحسن طاهر أستقبلت قافلة كبيرة من التمور عدد 12500 كرتون ستوزع الكمية على مديريات ( الخوخة _ حيس _ التحيتا ) حيث سيتم التوزيع على مخيمات النازحين والأسر المتضررة والفقيرة بالمديريات، مثمناً دور مركز الملك سلمان في للإغاثية والأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين والنازحين على مستوى المديريات المحررة في المحافظة من خلال تقديم دعمه السخي على مستوى جميع القطاعات الصحية والغذائية والإوائية . وايضا الدور الذي توليه شبكة “النماء” اليمنية و مساهماتها الفاعلة التي تنفذه داخل مديريات المحافظة ويدها المساعدة جمعية أبي موسى الاشعري و وبقية المنظمات الأخرى التي لها يد ممتدة لمساعدة أبناء المحافظة .
ودعا مدير الصحة بقية المنظمات الدولية والمحلية للتواجد في الساحل الغربي للمساهمة الفاعلة في تقديم المعونات الضرورية لتغطية احتياجات المواطنين والنازحين في المديريات وعلى وجهه الخصوص مديرية الخوخة التي تعتبر المركز الرئيسي لإستقبال عدد النازحين القادمين شبه يومي من المديريات الآخرى .

وعبر الأهالي عن شكرهم على هذه اللفة الكريمة لقيادة المملكة العربية السعودية عبر ذراعها مركز الملك سلمان للاغاثة والعمال الانسانية في الساحل الغربي والتي تتلمس همومهم وحاجاتهم للتخفيف من معاناتهم .

حضر حفل التدشين الى جانب ممثل السلطة المحلية مسؤول الوحد التنفيذية في محافظة الحديدة حميد خزان ومدير الوحدة التنفيذية في مديرية الخوخة محمود سعيد و مدير جمعية أبي موسى الأشعري الأستاذ إسماعيل عبده الشرعبي وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية في المديرية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق