مليشيات الانتقالي تعترف بمداهمة الاحياء السكنية والاعتداء على الأهالي في عدن وتتوعد بالمزيد

محرر 218 نوفمبر 2019
مليشيات الانتقالي تعترف بمداهمة الاحياء السكنية والاعتداء على الأهالي في عدن وتتوعد بالمزيد

اعترفت مليشيات الحزام الامني التابعة لمتمردي المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات بقيام عناصرها بمهاجمة المواطنين والاعتداء عليهم في مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة.

وتداولت مواقع مقربة من مليشيات الانتقالي بيانا منسوباً لأمن عدن تحدث عن بسط سيطرته على المديريات المذكورة بعد مواجهات ليلية مع سكان الاحياء في هذه المديريات.

وقال البيان الذي نشرته صحيفة “عدن الغد” واطلع عليه محرر “عدن نيوز” أن المليشيات المنسوبة لأمن عدن دفعت “بتعزيزات أمنية من قوات الطوارئ والدعم الأمني ووحدات أمنية من مكافحة الإرهاب وكتيبة حزم 4 إلى مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة الأمر الذي أدى إلى السيطرة على الوضع الأمني فيها”.

واشار البيان إلى أن مليشيات الانتقالي الجنوبي قامت بمطاردة واعتقال المواطنين من الشوارع في مديرية دار سعد والشيخ عثمان واقتادتهم الى السجون كما قامت بمداهمات ليلية لمنازلهم.

وتوعد البيان الذي اصدره ما يسمى بـ”المركز الاعلامي لإدارة امن عدن” فجر اليوم الاثنين المواطنين بـ”الضرب بيد من حديد” في اشارة لارتكاب مزيدا من الانتهاكات في حق اهالي الاحياء المستهدفة.

وذكر البيان ايضاً إصابة 7 جنود من قوات طوارئ أمن عدن إثناء في دار سعد فيما لم يحدد البيان الاصابات التي لحقت بالأهالي والاضرار التي تعرضت لها منازلهم بعد قصفها بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق