عدن على صفيح ساخن.. الاشتباكات تتوسع وشباب المقاومة يحرقون طقماً ويغتنمون آخرين

محرر 218 نوفمبر 2019
عدن على صفيح ساخن.. الاشتباكات تتوسع وشباب المقاومة يحرقون طقماً ويغتنمون آخرين

قال سكان محليون وشهود عيان أن رقعة الاشتباكات التي اندلعت في وقت متأخر من مساء الاحد في العاصمة المؤقتة عدن توسعت ووصلت الى مدخل شارع التسعين. ومحيط جولة السفينة.

وأكد السكان أن عشرات المسلحين من شباب دار سعد والمحاريق انضموا إلى الاشتباكات المسلحة الدائرة مع مليشيات الحزام الأمني  في عدن وانباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وأكدت مصادر لمحرر “عدن نيوز” أن شباب مقاومة حي المحاريق بعدن أحرقوا قبل قليل طقم تابع لمليشيات الحزام الأمني وغنموا اثنين آخرين بعيار الدشكا، بالاضافة إلى اسر أخ المجرم صالح السيد مع الطقم الذي كان يقوده.

وكان قائد اللواء الثالث حماية رئاسية اللواء لؤي الزامكي قد حمل رعاة “اتفاق الرياض” المسؤليه عن خروقات “الإنتقالي”في عدن، وشبوه.

وطالب الزامكي في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” “برفع الغطاء السياسي عن المتمردين والقوات المسلحة اليمنيه سوف تقوم بواجبها الوطني” في اشارة الى المملكة العربية السعودية التي رعت توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية ومتمردي المجلس الانتقالي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق