بهدف نظيف.. المنتخب اليمني يهزم نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2022 “شاهد الهدف”

عدنان أحمد14 نوفمبر 2019
بهدف نظيف.. المنتخب اليمني يهزم نظيره الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2022 “شاهد الهدف”

تمكن منتخبنا الوطني الأول من تحقيق فوزا ثمينا على نظيره منتخب فلسطين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد “الشيخ علي بن محمد آل خليفة” بالبحرين وذلك بهدف دون رد سجل في الدقيقة 55′ عن طريق اللاعب “عمر الداحي”.

ومنذ صافرة البداية تبادل المنتخبان الهجمات التي لم تسفر عن أي نتيجة فعاد اللعب ينحصر في وسط الملعب الا ان منتخبنا تمكن بعد الربع الساعة الأولى من السيطرة على مجريات المباراة ما دفع المنتخب الفلسطيني لتعمد الخشونة ضد لاعبينا وتحصلوا على 5 بطاقات صفراء كان نصيب اللاعب “محمود أبو وردة” بطاقتين تم بموجبهما إشهار الحكم البطاقة الحمراء وطرده من الملعب.

ورغم النقص العددي للمنتخب الفلسطيني الا ان منتخبنا سجل هدف وحيد المباراة في المباراة لكنه كان الأفضل طوال شوطي المباراة وهدد مرمى المنتخب الفلسطيني أكثر من مرة لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا وخطفه للثلاث النقاط التي رفعت رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات.

https://www.youtube.com/watch?v=hbgaO94C0UY

يذكر ان هذه المباراة تأتي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي آسيا و العالم هذا ويتبقى لمنتخبنا أربع مباريات في إطار مجموعته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق