وزير في الحكومة الشرعية يكشف السبب الحقيقي من وراء استهداف “ثكنات الجيش” في مأرب

14 نوفمبر 2019
وزير في الحكومة الشرعية يكشف السبب الحقيقي من وراء استهداف “ثكنات الجيش” في مأرب

اكد ويزر النقل صالح الجبواني أن الاستهداف الذي تتعرض له ثكنات الجيش الوطني في مارب بالصواريخ الموجهة ما هو إلا عبارة عن جزء من “عقاب على تقدمه الجرئ نحو عدن” حد تعبيره.

وقال الوزير الجبواني أن “الجيش الوطني البطل هو باقي مؤسسات الشرعية الصلبة وقد أظهر فاعلية كبيره في التصدي لإنقلاب المليشيات القروية في عدن ووصل إلى العلم ودخلت بعض وحداته عدن”.

وأضاف الوزير الجبواني أنه “ولولا تدخل سلاح الجو الإماراتي لكان الجيش الوطني قد حرر عدن” لافتاً لإلى أن “ضرب ثكنات الجيش في مأرب بالصواريخ يبدو جزء من عقاب على تقدمه الجرئ نحو عدن”.

وكانت مصادر عسكرية قالت أن “القصف المتكرر على قيادة الجيش الوطني في مأرب نفذته مليشيا الحوثي بدعم وتمويل اماراتي وضوء اخضر (امريكي-سعودي)” حد وصفها.

وأضافت المصادر التي رصد تصريحاتها محرر “عدن نيوز” ان هذا الاستهداف يأتي “بغرض الضغط على الرئيس هادي وقادة الجيش للقبول بالتسوية السياسية مع مليشيا الحوثي بعد استكمال التسوية مع مليشيا الانتقالي”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق