محور تعز يناقش مستجدات الوضع العسكري والأمني في المحافظة

10 نوفمبر 2019
محور تعز يناقش مستجدات الوضع العسكري والأمني في المحافظة

ناقش اجتماع لقيادة محور تعز اليوم الأحد مستجدات الوضع العسكري والامني بالمحافظة.. مشددا على الالتزام بالقوانين العسكرية والاستمرار في حماية الثغور من تربص المليشيات.

ورأس الاجتماع اللواء الركن سمير عبدالله الصبري قائد محور تعز نائب رئيس اللجنة الأمنية والذي ضم قادة الالوية والأجهزه الامنية بالمحافظة.

وحيا اللواء الصبري المعنويات العالية لابطال الجيش الوطني في الجبهات وصمودهم في مقاومة العدو وحماية تعز من الانقلاب الحوثي الكهنوتي الغازي للمحافظة.

وشدد قائد محور تعز علي التحلي باليقظة والحذر في مراقبة العدو والاستمرار في حماية الثغور والاستعداد لأي طارئ كون العدو لا يزال يتربص بالمدينة وأبنائها.

ووجه اللواء سمير الصبري المجتمعين بالالتزام الصارم بالقوانين العسكرية وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة، والتحركات المشبوهة في المدينة وفي المديريات المحررة.

وحيا المجتمعون قوات الامن والاجهزة الامنية علي جهودهم الكبيرة في حفظ الامن والسكينة العامه.. داعيا الموطنين الى الاستمرار في التعاون مع رجال الامن في ردع الخارجين عن القانون والحفاظ عل الممتلكات العامة والخاصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق