كيف كان “وقع” اعلان تحرير معسكر خالد على اعلام مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ؟

27 يوليو 2017
كيف كان “وقع” اعلان تحرير معسكر خالد على اعلام مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ؟

بدت علامة الدهشة والقلق على مليشيا الانقلاب الحوثي اتباع المخلوع صالح يوم امس اثر إعلان الجيش الوطني تحرير كامل معسكر خالد بن الوليد واقتحامه مقر القيادة العامة.

وتسائل عدد من النشطاء التابعين للمخلوع والحوثي عن حقيقة سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات الجيش والذي يعتبر اعتى معسكر بما فيه من قوة وعتاد تمكنه من الصمود لسنوات طويلة اضافة الى ان معسكر خالد لا يعتبر معسكرا فقط بل يمثل قاعدة عسكرية مترامية الاطراف.

وعلى الصعيد الرسمي فقد سخر  مصدر عسكري مسؤل حسب تصريحات  لوكالة “”خبر” المملوكة لصالح من إعلان سقوط معسكر خالد،لكنه ترك الباب مواربا  عندما زعم أن  القوات الموالية للانقلاب لا تزال بداخله، ولم تنسحب بعد. كما ادعى بأن الجيش الوطني لا يزال يشن هجوماً واسعاً على المعسكر بغرض تحريره في هذه اللحظات دون جدوى.

وكانت وسائل اعلامية قد نقلت عن مصادر عسكرية رفيعة تاكيداتها بان الجيش الوطني تمكن من اقتحام بوابات المعسكر وسيطر على جميع المرافق فيه ومن بينها مقر القيادة، بعد هجوم عنيف شاركت فيه مقاتلات التحالف العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق