بثلاثة أهداف نظيفة.. المنتخب الوطني يحقق فوزه الثاني في تصفيات كأس اسيا

8 نوفمبر 2019
بثلاثة أهداف نظيفة.. المنتخب الوطني يحقق فوزه الثاني في تصفيات كأس اسيا

حقق منتخب الشباب الوطني لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الثانية لتصفيات كأس اسيا على حساب نظيره السيرلانكي بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وعمد المدرب الوطني أمين السنيني إلى إجراء أربعة تغييرات في التشكيلة الأساسية وإراحة بعض العناصر الهامة تحسبا للمباراة الفاصلة والاهم والتي ستجمعه مع منتخب قطر المضيف والاقوى بعد غد الأحد لحسم صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشرة عنها.

منتخبنا انهى الشوط الأول بثلاثة أهداف استهلها المدافع محمد الجديمة برأسية من ضربة زاوية بالدقيقة 13 وأضاف المهاجم صقر الحربي الهدف الثاني بعد خمس دقائق اثر مجهود فردي وانطلاقة خلف المدافعين من اليمين أنهاها بتسديدة قوية في الشباك قبل أن يتمكن زميله المهاجم محمد طارق من تسجيل الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة 35.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى ست نقاط من فوزين كان أولهما على تركمانستان بهدفين لهدف الأربعاء الماضي متربعا المركز الأول مؤقتا بانتظار نتيجة مواجهة قطر والتركمان اللاحقة فيما يواصل المنتخب السيرلانكي تذيله ترتيب القائمة بدون نقاط للمباراة الثانية على التوالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق