هام.. نائب رئيس الوزراء “الميسري” يصدر بيان هام

محرر 23 نوفمبر 2019
هام.. نائب رئيس الوزراء “الميسري” يصدر بيان هام

أستغرب مصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، المحاولات المتكررة لبعض وسائل الإعلام لإستهداف معاليه، وذلك بالفبركة والترويج لأخبار ليس لها أساس من الصحة، نافيا إي تصريح على لسان معالي الوزير المهندس أحمد الميسري يتهم فيه الشقيقة المملكة العربية السعودية بإخضاع الرئيس عبدربه منصور هادي ووفدي الحكومة والانتقالي للإقامة الجبرية .

وقال المصدر في تصريح لموقع وزارة الداخلية: بأن تلك التصريحات لا اساس لها من الصحة، محذرا تلك المواقع الإلكترونية والمطابخ الإعلامية التي تروج لمثل تلك التصريحات الكاذبة  بأنه سيتم مقاضاتها.

وأكد  بأن التصريحات الرسمية لمعالي الوزير الميسري تصدر عبر المكتب الإعلامي ويتم نشرها في موقع وزارة الداخلية و وكالة الأنباء اليمنية سبأ فقط وغير ذلك فهي أخبار ملفقة ومزورة تصدرها مطابخ إعلامية معروفة تحاول الإساءة لقيادات الشرعية والاصطياد في المياه العكرة لتنفيذ إجنداتها الخاصة المعروفة لدى الجميع ،لافتاً الى ان علاقة معالي الوزير الميسري بالأشقاء في المملكة العربية السعودية علاقة مثينة تتجسد من اواصر الاخوة بين الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالأشقاء بدول التحالف العربي ،وذلك ضمن مشروع وطني قومي ضارب جذوره في اعماق التاريخ ولن تهزها مثل تلك التصريحات المزورة .

وعبر المصدر عن اسفه من انسياق تلك المواقع الإلكترونية والمطابخ الإعلامية التي تروج لمثل تلك التصريحات الكاذبة ودون الرجوع للمكتب الإعلامي لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والتأكد من صحة الخبر، داعيا وسائل الاعلام المختلفة إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره، وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق