بعد انتحال صفحته بالفيسبوك من قبل مليشيات الحزام الامني.. مقربين من اسامة بامطرف ينفون صحة إطلاق سراحه

2 نوفمبر 2019
بعد انتحال صفحته بالفيسبوك من قبل مليشيات الحزام الامني.. مقربين من اسامة بامطرف ينفون صحة إطلاق سراحه

نفى أصدقاء مقربون من الناشط اسامة بامطرف ما ورد من شائعات حول إطلاق سراحه بعد اختطافه من قبل عصابات الحزام الامني واقتياده إلى مكان مجهول. وقال مقربون انهم على تواصل بأهله الذين اكدوا بدورهم ان نجلهم لازال مجهول وإنه قيد الاختطاف في مكان مجهول حتى اللحظة.

وقال مقربون من بامطرف ان جواله ومتعلقاته الشخصية وحساباته على مواقع التواصل تقع بحوزة مليشيات الحزام الامني بقيادة المدعو فهد المرفدي والمدعو فواز الشبحي، والذين قاموا بإرسال رسائل شتيمة على واتساب لبعض أصدقاء اسامة بقصد التخويف.

هذا وكانت صفحة اسامة الشخصية على موقع فيسبوك تم انتحالها من الجهة التي تقوم باعتقال بامطرف، وجرى نشر منشور تطميني عليها ونفي للاعتقال بغرض توقيف الحملة الإعلامية والتضامنية تحت وسم #اطلقوا_سراح_اسامة ، وبغرض امتصاص غضب المجتمع المدني والحقوقي وابناء البريقة الذين هبوا مستنكرين للاعتقال التعسفي والاختطاف غير القانوني.

ويدعوا أصدقاء ومحبي بامطرف جميع المتعاطفين من قضية الاختطاف والإخفاء إلى عدم التعامل مع أي منشورات يتم نشرها على الصفحة التي تم انتحالها، ويدعوهم إلى تحري صحة الاخبار وعدم نشر خبر الإفراج الا إذا صدر عن أسرته رسميًا معزز بصور تثبت ذلك.

كما دعا أصدقاء بامطرف الجميع إلى الاستمرار بالحملة الإعلامية والاستمرار بالضغط على الجهات التي تقوم باعتقال المطرف حتى يتم إطلاق سراحه تحت وسم #اطلقوا_سراح_اسامة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق