الحكومة تؤكد دعمها لمحافظة سقطرى وتوجه بتفويت الفرصة على العابثين بأمنها

30 أكتوبر 2019
الحكومة تؤكد دعمها لمحافظة سقطرى وتوجه بتفويت الفرصة على العابثين بأمنها

أكد رئيس الوزراء معين عبدالملك على ضرورة تفويت الفرصة على أية محاولات للعبث بأمن واستقرار محافظة سقطرى والسكينة العامة للمجتمع.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم الاربعاء بمحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس اطلع خلاله عن تطورات الوضع الأمني والخدمي في المحافظة وفقا لوكالة “سبأ” الحكومية.

كما أكد رئيس الوزراء على دعم ومساندة الحكومة وبتوجيهات من الرئيس هادي لكل الإجراءات الرامية للحفاظ على السلم الاجتماعي وأمن واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على مؤسسات الدولة في محافظة ارخبيل سقطرى.

وعلى صعيد ذي صلة وجه رئيس الوزراء الوزارات المختصة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أرخبيل سقطرى باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمواجهة أي تداعيات أو خسائر قد تنجم عن العاصفة المدارية كيار.

وشدد على ضرورة رفع درجة الجاهزية والاستعداد وتفعيل عمل لجان الطوارئ والاغاثة والتركيز على توفير أعلى درجات الحماية للمواطنين لتفادي أي خسائر جراء إعصار كيار.

بدوره أكد محافظ سقطرى رمزي محروس أن السلطة المحلية والتنفيذية وبالتفاف جميع أبناء سقطرى حريصة على صون الأمن والاستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة وعدم السماح اطلاقا لأي عناصر خارجة عن النظام والقانون بالعبث.

وأشار إلى أن محافظة ارخبيل سقطرى كانت وستظل نموذجا مشرفا للتعايش والتعاطي مع الاختلافات بروح المسؤولية.

وكان عشرات من مؤيدي المجلس الانتقالي الجنوبي الإنفصالي المدعوم إماراتيا هاجموا صباح اليوم الأربعاء، بوابة ديوان محافظة أرخبيل سقطرى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق