ورد الان.. مليشيات مسلحة مدعومة إماراتياً تهاجم مقر السلطة المحلية في سقطرى ومصدر حكومي يحذر

محرر 230 أكتوبر 2019
ورد الان.. مليشيات مسلحة مدعومة إماراتياً تهاجم مقر السلطة المحلية في سقطرى ومصدر حكومي يحذر

هاجمت مليشيات مسلحة مدعومة من الامارات اليوم الاربعاء مقر السطلة المحلية ومبنى المحافطة في ارخبيل محافظة سقطرى.

وقال مصدر خاص لمراسل “عدن نيوز” أن المليشيات المسلحة التابعة لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الدعومة من الإمارات هاجمت مقر السلطة المحلية في سقطرى.

وأكد المصدر الخاص أن المسلحين المدعومين من الإمارات قطعوا عدد من الشوارع الرئيسة بسقطرى واعتدوا على المواطنين الرافضين لمثل هذه الاعمال التخريبية

وكان مصدر في الحكومة اليمنية الشرعية قال في وقت سابق اليوم الاربعاء إن ما اتقوم به الامارات وعناصر الانتقالي في محافظة سقطرى مؤشر واضح لنيتها المبطنة تجاه تنفيذ اتفاق الرياض.

واضاف المصدر الحكومي في تصريحات صحفية أنه من المتوقع ان ينعكس التصعيد الاماراتي الاخير في محافظة سقطرى على اتفاق الرياض متوقعاً في ذات الوقت تاجيل التوقيع مرة أخرى.

واعتبر المصدر الحكومي ماحصل في سقطرى اول انقلاب على اتفاق الرياض قبل ان يجف حبر المسودة وقبل مراسيم الاتفاق التي كان من المفترض ان تتم خلال الساعات القادمة.

وأكد المصدر أن الحكومة الشرعية تنظر الى التصعيد الأخير على انه رسالة واضحة وصريحة من الامارت وعناصرها الى الحكومة الشرعية والاشقاء في السعودية وينبغي اخذها مأخذ الجد.

وحمل المصدر الحكومي الامارات وعناصرها من مليشيات الانتقالي نتائج تصعيدها في أرخبيل سقطرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق