شركة اماراتية تتحدث باسم الحكومة اليمنية ووزير بالشرعية يدافع عنها

محرر 325 يوليو 2017
شركة اماراتية تتحدث باسم الحكومة اليمنية ووزير بالشرعية يدافع عنها

عدن نيوز – متابعات

استحدثت شركة اماراتية موقع الكتروني، لارخبيل سقطرى التابع للجمهورية اليمنية وزعمت انه يمثل كيان حكومي.

وصممت شركة اماراتية اسمها Abu Dhabi Art Hub موقع الكتروني للترويج السياحي في سقطرى، مدعية انه يمثل كيان حكومي!.

وفيما التزمت السلطات الاماراتية الصمت عقب كشف الموضوع من قبل ناشطين يمنيين، انبرى وزير السياحة اليمني محمد قباطي للدفاع عن الشركة الاماراتية، متناسيا او غافلا انه يمثل حكومة اليمن الشرعية وليس موظف اماراتي.

 قباطي وفي ردوده على الناشطين الذين استفسروا منه هل اخذت الشركة تصريح من الحكومة اليمنية لإنشاء الموقع، والاكثر من ذلك ادعائها بانه حكومي،  اشار الى ان الإعلان على الموقع وفِي الصورة  ، الأمر عبارة عن تجربة”trial”لإمكانيات الترويج السياحي المستقبلي لسقطرى من قبل شركة إعلان، لكنه تجنب متعمدا الرد حول ادعائها بانه حكومي.

ورد عليه احد النشطاء، ان هناك اشكاليتين، الاولى في الاسم “Socotra Tourism Authority”والاخرى في تعريفهم الذي يوضحوا فيه بانهم كيان حكومي government body.

لكن الوزير قباطي اصر في الرد، انه مجرد موقع تجريبي لجهة إعلانية تحاول نشر قدرتها على الترويج للسياحة مستقبلًا في سقطرى.. مؤكدا انه ليس لهم أي صفة رسمية لا في اليمن ولا في دولة الإمارات!، بحسب قوله.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق