ليفربول يقلب النتيجة على توتنهام ويواصل التحليق منفرداً في صدارة الدوري الانجليزي

عدنان أحمد28 أكتوبر 2019
ليفربول يقلب النتيجة على توتنهام ويواصل التحليق منفرداً في صدارة الدوري الانجليزي

تمكن فريق ليفربول من العودة في المباراة وتحقيق انتصارا هاما على توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعبه أنفيلد، لينهي الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ) على قمة الجدول برصيد 28 نقطة.

ونجح الريدز في تحويل تأخره بهدف منذ الدقيقة الأولى من زمن المباراة، إلى فوز ثمين بهدفين في الشوط الثاني، كما نجح النجم المصري محمد صلاح في رفع رصيده إلى 50 هدفا منذ انضمامه إلى ليفربول.

أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد بعد 48 ثانية فقط، من كرة قوية سددها النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، لتصطدم بمدافع ليفربول ديان لوفرين، ثم القائم وترتد أمام المرمى ليسكنها كين برأسه في الشباك، ليرفع رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم.

وبعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني تمكن ليفربول من إدرك التعادل بكرة قوية من الكابتن جوردان هندرسون، في الدقيقة 52، وهو أول أهدافه مع ليفربول على ملعب أنفيلد منذ عام 2015.

وفي الدقيقة 74 أحرز محمد صلاح، الهدف الثاني لأصحاب الأرض، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة السنغالي ساديو ماني في منطقة جزاء توتنهام.

وبهذه النتيجة يحافظ ليفربول على قمة الدوري برصيد 28 نقطة، وفارق ست نقاط بينه وبين مانشستر سيتي، الذي فاز على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، يوم السبت، ورفع رصيده إلى 22 نقطة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق