وزير يمني يؤكد مشاركة اليمن في خليجي 24 ويدحض شائعات الإنسحاب

27 أكتوبر 2019
وزير يمني يؤكد مشاركة اليمن في خليجي 24 ويدحض شائعات الإنسحاب

أكد وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري اليوم الأحد مشاركة اليمن في (خليجي 24).. مشددا على “رفض أي ضغوط تستهدف الانسحاب من البطولة الكروية التي تستضيفها قطر”.

وقالت صحيفة الأيام اليمنية إن تأكيد المشاركة “جاء بعد ضغوط قوية مورست على الحكومة اليمنية من أجل عدم المشاركة في كأس خليجي 24 التي ستقام في قطر ومقاطعته”.

وأوضح البكري “أن اليمن ليس معنيا بالمقاطعة ولا دخل للرياضة بالسياسة وأنه قام بالتواصل مع حسن باشنفر نائب رئيس اتحاد كرة القدم وأبلغه تأييده لتوجه الاتحاد بالمشاركة”.

وأضاف: “تأتي الخطوة منسجمة مع رغبة الشارع الرياضي الذي يطالب الاتحاد العام لكرة القدم بعدم الاستسلام للضغوط السياسية والحرص على إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في خليجي 24 التي ستقام في قطر خلال الفترة من 24 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 6 كانون الأول/ديسمبر القادمين”.

وتداولت مواقع إعلامية في وقت سابق، أن منتخب اليمن انسحب من بطولة الخليج 24 والمقامة في قطر بفعل ضغوط مارستها عليه المملكة العربية السعودية.

وسيواجه منتخب اليمن نظيره القطري في افتتاح بطولة خليجي 24 والذي من المقرر ان يقام خلال الفترة 27 إلى 9 ديسمبر، في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك في بطولة كأس خليجي 24، خمسة منتخبات وهي: قطر، والكويت، وعمان، واليمن والعراق فيما انسحبت منتخبات السعودية والإمارات والبحرين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق