الإمارات تستكمل شحن القطع التي انتزعتها من محطة الحسوة تمهيداً لإعادتها

محرر 324 أكتوبر 2019
الإمارات تستكمل شحن القطع التي انتزعتها من محطة الحسوة تمهيداً لإعادتها

إستكملت دولة الإمارات شحن المعدات التي انتزعتها من المحطة التوربينية التي قدمتها لعدن بعد أن استغرقت يومين كاملين تمهيدا لإعادتها.

وقالت مصادر مطلعة إن عملية شحن المعدات الخاصة بالمحطة التوربينية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لعدن أكتملت بعد أن استغرقت يومين كاملين على أن تغادر ميناء الزيت اليوم الخميس.

وأضافت المصادر أن سفينة محملة بمعدات وقطع وأجهزة تتبع محطة كهرباء قدمتها أبوظبي لمؤسسة الكهرباء في عدن ستغادر ميناء الزيت في مديرية البريقة غربي المدينة في وقت لاحق من اليوم الخميس ضمن عمليات الإنسحاب الإماراتي في العاصمة المؤقتة والذي بدأ الأسبوع الماضي.

وبدأت الإمارات الثلاثاء عملية شحن للمعدات والقطع الخاصة بالمحطة التوربينية التابعة لها التي تأتي عقب أيام من توجيه ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن رسالة لمحطة الحسوة طالب فيها بتسهيل عملية نقل المعدات الخاصة بالمحطة في أول بيان رسمي من المنظمة التابعة لأبوظبي على الخطوة التي أثارت جدلاً واسعاً في مدينة عدن.

وبدءً من الأسبوع الماضي غادرت قوات عسكرية إماراتية مع عتادها إضافة إلى إخلاء بعض القطع والمعدات والأجهزة الفنية التي كانت تستخدمها أبوظبي في قواعدها في محافظتي عدن ولحج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق