هام.. السلطات الإماراتية تحشد المغتربين من أبناء سقطرى و”تهددهم” لهذا السبب!

محرر 224 أكتوبر 2019
هام.. السلطات الإماراتية تحشد المغتربين من أبناء سقطرى و”تهددهم” لهذا السبب!

استدعت السلطات الإمارتية الأربعاء أبناء سقطرى المغتربين وحثتهم على ممارسة الضغط على اهاليهم في الجزيرة للخروج على قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأكدت مصادر مطلعة لمحرر “عدن نيوز” أن السلطات الإماراتية استدعت المغتربين من أبناء سقطرى وهددتهم بالطرد من وظائفهم وسحب الجنسيات التي منحتها لهم إذا لم يحشدوا اهاليهم ضد المحافظ رمزي محروس.

وأضافت المصادر أن الإمارات طلبت من أبناء سقطرى المغتربين في الإمارات باصدار بيانات ضد الحكومة الشرعية والسلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى إذا أرادوا الحفاظ على الجنسية الاماراتية والوظائف التي يعملون بها.

واعتبر المصدر أن هذا الاجراء من قبل السلطات الاماراتية يعد بمثابة “سقوط اخلاقي واستغلال وقح في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

ولم يستبعد المصدر تنفيذ السلطات الاماراتية لتهديداتها ضد المغتربين من أبناء سقطرى خاصة بعد الانباء التي تحدثت عن سحيبها لمولدات الكهرباء من سقطرى وعدن بالاضافة الى سحبها آليات ومعدات كانت قد قدمتها في وقت سابق للعاصمة المؤقتة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق