تفاصيل لقاء الفريق علي محسن بمحافظ الحديدة الحسن طاهر

21 أكتوبر 2019
تفاصيل لقاء الفريق علي محسن بمحافظ الحديدة الحسن طاهر

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال اليوم محافظ محافظة الحديدة حسن علي طاهر للإطلاع على المستجدات في المحافظة وجهود السلطة المحلية في المديريات المحررة.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار اللواء الركن محمد مصلح عيظه، أكد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود لتلبية متطلبات المواطنين واحتياجاتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتفعيل المكاتب التنفيذية وتقديم الخدمات وفقاً للمتاح، معبراً عن شكره وتقديره لمساندة الأشقاء في السعودية ودعمها للأجهزة الأمنية في المديريات المحررة.

كما استمع الفريق علي محسن الاحمر إلى الجهود المبذولة والتسهيلات الممنوحة لكل القوافل الإنسانية المقدمة من مختلف المنظمات الدولية في ظل عراقيل كبيرة تضعها الميليشيات وتهدف من خلالها إلى زيادة معاناة المواطنين وفرض حصار مطبق عليهم.

وقدم رئيس الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار، خلال اللقاء، تقريراً عن جهود تثبيت وقف إطلاق النار من خلال نشر المراقبين على خطوط التماس في مدينة الحديدة وحرص الشرعية المستمر للالتزام بتنفيذ اتفاقية الحديدة المنبثقة عن تفاهمات استوكهولم وسط تعنت ومماطلة من قبل الحوثيين ليصل بهم الحد إلى استهداف المراقبين لوقف إطلاق النار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق