عاجل.. مواجهات مسلحة في محافظة “أبين” بين الامن العام ومليشيات الحزام الامني

محرر 221 أكتوبر 2019
عاجل.. مواجهات مسلحة في محافظة “أبين” بين الامن العام ومليشيات الحزام الامني

اندلعت قبل قليل مواجهات مسلحة بين عناصر يتبعون مليشيات الحزام الامني بابين وافراد نقطة عسكرية من قوات الامن العام بمديرية مودية بمحافظة أبين.

وفي اتصال هاتفي مع محرر “عدن نيوز” قالت مصادر عسكرية ان المواجهات انفجرت عقب قيام الأمن العام بنصب نقطة أمنية بالقرب من نقطة عسكرية لما يسمى بالحزام الأمني في منطقة ذراع الزنو عند المدخل الغربي لمديرية مودية.

وأكد المصدر أن قائد ما يسمى بالحزام الامني بمودية رفض تواجد لأي قوة أمنية بالقرب من نقاط الحزام الأمني كما رفض ايضا تواجد القوات الأمنية في جبل ذراع الزنو وقال ان “هذا الجبل خاص بالحزام الأمني” حد تعبير المصدر.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية بقيادة قائد الأمن العام العقيد عبدالناصر قنان وصلت إلى مكان تمركز النقطة وقامت بطرد عناصر الحزام الأمني منها لتنشب لاحقاً مواجهات مع قائد الحزام في مديرية مودية الذي باشر افراد النقطة التابعين للأمن العام بإطلاق وابل من الرصاص قبل ان تتدخل شخصيات محلية لوقف اطلاق النار وتهدئة الموقف.

ولفت المصدر إلى أن الوصع ما زال متوتراً حتى اللحظة ومرشح للانفجار في أي وقت.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق