أول خطوة يقوم بها وزير النقل الجبواني بحضرموت تثير جنون الامارات وأدواتها

محرر 220 أكتوبر 2019
أول خطوة يقوم بها وزير النقل الجبواني بحضرموت تثير جنون الامارات وأدواتها

تفقد  وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني صباح اليوم الاحد مطار سيئون الدولي، بغرض متابعة حركة سير الرحلات الجوية فيه والتسهيلات المتاحة التي يقدمها للمسافرين.

وخلال لقاءه اليوم في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت مديرة منطقة سيئون في الخطوط الجوية اليمنية كفاح عبدالله احمد، وحضور وكيل وزارة الداخلية لشئون المحافظات الشرقية اطلع وزير النقل في الحكومة الشرعية صالح الجبواني على الجهود العملية التي تبذلها ادارة الخطوط الجوية اليمنية في منطقة سيئون والسبل الكفيلة لتفادي العوائق والصعوبات.

واطلع الجبواني في الاجتماع الذي حضره اللواء الركن “سعيد علي العامري” على الخطوات التي تبذلها شركة اليمنية فيما يحقق السفر الآمن والمريح للركاب القادمين لمدينة سيئون من مختلف محافظات البلاد .

وأشار الجبواني أن مدينة سيئون اصبحت في الوقت الراهن محط انظار الزائرين ووجهة سفرهم الى خارج الوطن عبر مطار سيئون الدولي، داعياً إلى ضرورة تخطي العقبات والصعوبات وتسهيل الخدمة والاجراءات أمام المسافرين .

ولفت الجبواني انه تم مناقشة فتح خطوط جوية جديدة لرحلات داخلية من مطار سيئون الى عدن لتنقل المسافرين عبرها بكل راحة وسهوله، غير ان الاحداث الاخيرة التي شهدتها البلاد اوقفت تلك الخطط، موضحاً انه سيتم معالجتها في القريب العاجل .

بدورها ثمنت “كفاح احمد” الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة النقل في استمرار عمل رحلات مطار سيئون الدولي في نقل المسافرين من الاراضي اليمنية لخارجها، مشيدة بالدعم المتواصل من الوزير الجبواني وتذليلاته الكبيرة لاستمرار عمل رحلات الطيران عبر مطار سيئون الدولي .

وقد أثارت هذه التحركات التي يقوم بها وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني جنون الامارات وادواتها ودفعتهم للتغريد والتساءل عما يجري في سيئون.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق