تعرف على أول دولة عربية دعت مواطنيها الى مغادرة الاراضي السعودية فورا

23 يوليو 2017
تعرف على أول دولة عربية دعت مواطنيها الى مغادرة الاراضي السعودية فورا
دعا وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان، المصريين المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، إلى سرعة المغادرة قبل الإثنين المقبل، موعد انتهاء مدة تمديد حملة “وطن بلا مخالف”.
وأشارت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، بأن الوزير سعفان أصدر توجيهات لمكتبي التمثيل العمالي التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة خلال المدة الباقية.
فضلًا عن مساعدتهم في مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم، ومساعدتهم بالتعاون مع القنصلية، خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتى يمكنهم الحصول على تأشيرة الخروج النهائي من الجوازات السعودية.
وكانت السلطات السعودية قد أعلنت تمديد الحملة لمدة 30 يومًا تنتهي 24 يوليو الجاري، بعد انتهاء مدة الـ90 يومًا، التي منحتها المملكة، لمخالفي نظامي الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلى بلدانهم من تلقاء أنفسهم، حتى لا يتعرضوا للآثار المترتبة على “بصمة مرحل” بعقوبات وغرامات تصل إلى 20 ألف ريال سعودي والتوقيف حتى تسديدها.
المصدر : وكالات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق