هجوم متبادل بين القياديان الاشتراكي ياسين سعيد نعمان والمؤتمري ابو بكر القربي

7 أكتوبر 2019
هجوم متبادل بين القياديان الاشتراكي ياسين سعيد نعمان والمؤتمري ابو بكر القربي

هاجم القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني ياسين سعيد نعمان، القيادي في المؤتمر الشعبي العام ابوبكر القربي وذلك بسبب منشور كتبه الاخير في الذكرى 14 لتأسيس الحزب الاشتراكي.

وكان القيادي المؤتمري “القربي” قد وصف في منشور على صفحته الرسمية بالفيسبوك خطاب قيادات الحزب الاشتراكي منذ 2011 بأنها خطابات انتقام وثأر مشيداً بكلمة يحيى ابو اصبع في الذكرى الاخيرة. حيث قال القربي: كلمة الاخ يحي ابواصبع في الذكرى ال ٤١ لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني من أفضل ما سمعت لقيادي اشتراكي منذ ٢٠١١ لأنه تجنب خطاب الإنتقام و الثأر و عقد صراعات الماضي الى حد كبير و دعا الى المصالحة وبناء الدولة ورفض الفرض للحلول وسياسة الإقصاء و الصراع الأيديولوجي فتحية للاشتراكي الجديد

ورداً على منشور القربي قال القيادي في الحزب الاشتراكي ياسين سعيد نعمان في منشور على الفيسبوك : بالتأكيد الجلاد لا يسمع خطاب الضحية يا دكتور ابوبكر .. ولا يكلف نفسه أن ينصت لمعاناته أو لمعاني كلماته ..مضيفا:وأنتم في السلطة كانت آذانكم مبرمجة على نغمة الولاء ، وما عداه “انتقام” على حد تعبيركم.

وتابع :اليوم فقط ، وقد رمتنا الحياة جميعاً على قارعة الطريق ولحقت جموعكم بضحايا سلطتكم ، من الطبيعي أن تجدوا وقتاً واستعداداً لقراءة الآخر والتمعن في معاني كلماته.

وأختتم نعمان رده على القربي :على العموم الاشتراكي هو الاشتراكي لم يتغير .. الذي تغير هو الوضع الذي هيأ هذه المساحة لقراءة الاخر على نحو أفضل ، وربما كان ذلك مقدمة لما هو أجمل . تحية وتقدير .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق