ظهور مفاجئ للمخلوع صالح في سنحان

22 يوليو 2017
ظهور مفاجئ للمخلوع صالح في سنحان

عدن نيوز – متابعات

ظهر الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح برفقته رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى (المشكل من طرفي الانقلاب) صالح الصماد، وهما يتفقدان بعض المواقع في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

وهذه هي المرة الاولى من نوعها التي يظهر فيها صالح والصماد معا في زيارة ميدانية، منذ تحالفهما الانقلابي لإسقاط السلطة الشرعية اواخر عام 2014م.

 وتكشف الصور المنشورة للزيارة الرئيس السابق والقيادي الحوثي الصماد الذي يراس المجلس المشكل من طرفي الانقلاب وتم التمديد له لثلاث مرات متوالية على حساب نائبه المؤتمري، وهما برفقة مشائخ وشخصيات اجتماعية، في مسقط راس الرئيس السابق صالح، والتي لازالت هدف متكرر لطيران التحالف العربي بقيادة السعودية.

وتباينت ردود الفعل حول اهداف هذا الظهور الاعلامي لصالح والصماد، فبعض المراقبين، يرى انها لتبديد الاخبار الاعلامية عن اشتداد الخلافات بين طرفي الانقلاب والتي ظهرت مؤخرا بشكل واضح.

فيما يرى اخرون ان هدفها هو حشد مقاتلين من القبائل لرفد جبهاتهم المتهالكة عقب زيادة الضغوط القتالية من الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق