نخبة الاغتصاب الاماراتية لا نخبة شبوة

4 أكتوبر 2019
نخبة الاغتصاب الاماراتية لا نخبة شبوة
د. كمال البعداني
د. كمال البعداني

بقلم - د. كمال البعداني

عندما كنا نقول ان احزمة ونخب الامارات في المحافظات الجنوبية والشرقية هي عبارة عن وحوش بشرية اختارتها الامارات بعناية فلا يردعها دين او قبيلة او مروءة لم يكن كلامنا هذا نابع من فراغ .. استمعوا الى هذه المحادثة التي تقشعر لهولها الابدان و التي جرت بين قائد ما كان يعرف ب ( نخبة شبوة ) (محمد البوحر) وبين ناشط عادي من ابناء محافظة شبوة اسمه ( همام بن هادي لكسر اتهمه البوحر انه يكتب منشورات ضدهم . و قد نشر ما دار في صفحته على صورة بلاغ الى النائب العام .. وقد اوردت لكم هنا المحادثة كتابة وصوت .

👱🏻 *همام : الو*
👨🏾‍✈البوحر : صباحك
👱🏻 *همام : صباح النور من معي ؟*
👨🏾‍✈البوحر : كيفك يا همام ؟
👱🏻 *همام : والله بخير من معي ؟*
👨🏾‍✈البوحر : يعني رجعت للريش حقك . البوحر معاك .
👱🏻 *همام : اهلا البوحر كيف حالك ؟*
👨🏾‍✈البوحر : والله اذا ما خليت الشباب (يغتصبنوك ) انا ما انا البوحر .
👱🏻 *همام : بالله!!!*
👨🏾‍✈البوحر : والله وبيننا الأيام وبا ارويك كيف المنشورات ؟
👱🏻 *همام : ايش من منشورات ؟*
👨🏾‍✈البوحر : انا اقول لك هذا الكلام بيني وبينك . اذا ما خليتهم يغتصبونك انا ما اكون محمد البوحر . انا ( افتل )
👱🏻 *همام : هذا تهديد ؟*
👨🏾‍✈البوحر : انا وصلتك رسالة وبا تعرف من هو البوحر حتى ولو تأخرنا شوي بالتجهيز
👱🏻 *همام : وصلت الرسالة ومحفوضة ومسجلة*
👨🏾‍✈البوحر : يا لله تمام . وباتشوف اذا ما اغتصبوك واخليك تعرف من هو البوحر ومن هي النخبة .
👱🏻 *همام : واصل محفوظة الرسالة .*
👨🏾‍✈البوحر : يالله قع رجال .
👱🏻 *همام : انا رجال من قبل ما اعرفكم* .
👨🏾‍✈البوحر : اذا انت رجال با نشوف وبا اخليهم يمثلوا عليك ( يصوروا الاغتصاب )
👱🏻 *همام : لا تحملونا مسؤوليتكم اذا انتم هربتهم من البلاد يا عم محمد . اعرفوا عدوكم الحقيقي* ……

هذه هي نُخب واحزمة الامارات في المحافظات الجنوبية والشرقية من اليمن . هذه هي مشاريعهم . اغتصابات في سجون عدن وتهديدات بالاغتصاب في شبوة وكله باسم الجنوب . والله وحده يعلم ماذا يحدث في سجون الامارات بحضرموت الساحل . ولولا ان ابناء شبوة مسنودين بالجيش الوطني قد سحقوا مشاريع الامارات ونخبها في شبوة فلربما طبق هذا التهديد على ارض الواقع مع الكثير من ابنائهم . هذا الكلام ليس من فرد عادي مما كان يسمى بالنخبة بل من قائد ( النكبة ) شخصياً . ارايتم يا ابناء شبوة ماذا كان ينتظركم لولا ان تداركتكم رحمة الله ولطفه . قبلوا اقدام جيشكم الوطني والتفوا حوله فقد انقذكم من براثن الامارات ومليشياتها . هذا هو كلامهم وما تخفي صدورهم اعظم .. تحية لرجال وقبائل شبوة الابطال احفاد حمير وسبأ . والعار كل العار لمن يجلب العار .. انا اتحدى ( الانتقالي ) ان يكون له موقف من هذا الكلام وهو الذي حشد العشرات من انصاره للمظاهرة في مدينة عزان بشبوة للمطالبة بعودة نخبة شبوة او نخبة ( الاغتصاب ) واتحدى الاعلاميين اليمنيين الذين في الرياض الشقاة مع الامارات ان يكون لهم موقف من هذا الكلام . يا من دفعتهم الحاجة من ابناء محافظة شبوة للانخراط في مليشيات الامارات هذا ما كان ينتظر اهاليكم وبتوجيهات من القائد الاماراتي . وهي رسالة لكل من انخرط مع مليشات الامارات في بقية المحافظات فهل انتم منتهون ؟ كل من ينتقدهم ويعارضهم هذا هو مصيره ..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق