كاتب ومحلل سعودي ينسف أكاذيب الإمارات الموجهة ضد الجيش الوطني

4 أكتوبر 2019
كاتب ومحلل سعودي ينسف أكاذيب الإمارات الموجهة ضد الجيش الوطني
عدن نيوز – متابعات:

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي، محاولات وصم الجيش الوطني بالإرهاب، أو بأنه جيش حزبي ومسميات وتصنيفات أخرى، هي محاولات لتمييع القضية الرئيسية في اليمن والهدف الاساسي الذي جاء من أجله التحالف العربي.

وقال العقيلي في تغريدة له على تويتر  “أن اليمن دولة معترف بها دولياً ولها حكومة شرعية وجيش معترف به، ولا يمكن أن تقبل المملكة، بأي تسميات وتصنيفات تجر المنطقة إلى جبهات أخرى غير جبهات تحرير صنعاء واستعادة اليمن”.

ودعا الكاتب والمحلل السياسي السعودي، الجميع (الاطراف التي تطلق تلك المسميات على الجيش) إلى الترفع عن هذه المزالق، والاتجاه إلى الجبهة الرئيسية المتمثلة بمواجهة الحوثيين ومشروع إيران.

وأكد العقيلي ، أن المناطقيات والحزبيات والهويات، ليست مشروع ولا قضية المعركة الحالية.

وأوضح أن المملكة لا يمكن أن تقبل مثل هكذا مشروع ولن تتفاعل مع تلك الشعارات والتسميات، مضيفاً ان “الأمر واضح بالنسبة لنا في المملكة العربية السعودية”.

وتاتي تصريحات الكاتب العقيلي عقب محاولة الامارات تبرير جريمة استهدافها لقوات الجيش الوطني أواخر اغسطس الماضي بضربة جوية متعمدة اسفرت عن استشهاد وجرح 300 جندي وضابط.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق