الكشف عن ضغوط إماراتية على الرئاسة اليمنية لشرعنة انقلابي “صنعاء” و “عدن”.. تفاصيل

محرر 23 أكتوبر 2019
الكشف عن ضغوط إماراتية على الرئاسة اليمنية لشرعنة انقلابي “صنعاء” و “عدن”.. تفاصيل

تواصل الإمارات ضغطها المستمر على الرئيس هادي وقيادة الحكومة الشرعية للقبول بالأمر الواقع في العاصمة المؤقتة عدن وشرعنة انقلاب مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من أبوظبي.

وفي هذا الصدد كشف الأمين العام للتيار العروبي بدولة الكويت الدكتور ” فهد سيف العجمي ” عن ضغوط  إماراتية على الرئيس هادي للقبول بانقلاب الانفصاليين بعدن وهو ما يمكن أن يترتب على نجاحه كارثة كبيرة في المنطقة.

وقال العجمي في تغريدة له حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر أن :”الامارات تضغط بكل قوة ليقبل الرئيس اليمني هادي بشرعنة انقلاب الانفصاليين في عدن”.

وأكد العجمي في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أنه في حال نجحت ضغوط الامارات فإن “المجتمع الدولي سيضغط على هادي والسعودية على حد سواء ويجبرهما معاً على قبول انقلاب الحوثي”.

ولفت الدكتور العجمي أن نجاح الامارات في ضغطها على هادي وانجرار السعودية والشرعية تحت الضغط الدولي سيؤدي إلى تفتت اليمن وانتهاء المعركة والتحالف تلقائيا وستكون السعودية هي الخاسر الأكبر والوحدة اليمنية!.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق