شاهد.. صورة لحراسة القيادي الجنوبي ناصر النوبة في معتقلات الإمارات

محرر 23 أكتوبر 2019
شاهد.. صورة لحراسة القيادي الجنوبي ناصر النوبة في معتقلات الإمارات

تعاني العاصمة المؤقتة عدن حالة متردية في كافة الاوضاع وخاصة منها الامنية التي ارقت المواطنين والنشطاء وجعلت العشرات منهم يغادرون المدينة.

ومع ارتفاع نسبة الجريمة وتزايد حالات الاعتقالات والاختطافات في صفوف القيادات العسكرية والامنية الموالية للحكومة الشرعية بالإضافة الى محاولة مليشيات الامارات فرض واقع جديد في المدينة من خلال القبضة الامنية التي ترى انها الوسيلة الوحيدة للسيطرة على عدن وبقية المحافظات في الجنوب غير مدركة انها تجر هذه المحافظات إلى حروب وثارات لا تنتهي ولن يحمد عقباها.

ومع استمرار تدهور الوضع الامني وتصاعد الاختلالات في كافة الاجهزة الامنية فان مليشيات الامارات مستمرة ايضا في عمليات مداهمة المنازل والاختطافات للقيادات المناهضة للأعمال الاجرامية للإمارات في عدن وغيرها من المحافظات وخاصة القيادات المنتمية لمحافظة شبوة والتي كان اخرها مداهمة منزل القيادي الجنوبي البارز ناصر النوبة واعتقال حراسته والزج بهم في سجونها.

وتداول ناشطن على موقع التواصل الاجتماعي صورة تختزل واقع ومعاناة أبناء شبوة في عدن جراء الاعتقالات العنصرية من قبل مليشيات الامارات.

واظهرت  الصورة أفراد وضباط حراسات منزل القيادي الحراكي ناصر النوبة بعد اختطافهم الاسبوع الماضي من منزل النوبة في العاصمة المؤقتة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق