مصدر بمكتب التربية شبوة: تم تجهيز كشوفات المتعاقدين من المقربين ونطالب المحافظ بتشكيل لجنة مستقلة

محرر 41 أكتوبر 2019
مصدر بمكتب التربية شبوة: تم تجهيز كشوفات المتعاقدين من المقربين ونطالب المحافظ بتشكيل لجنة مستقلة

كشف مصدر بمكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، عن قيام مدير عام التربية محمد لملس باستغلال توجيهات المحافظ بالتعاقد مع 500 معلم لتغطية العجز في المدارس بالمحافظة.
وقال المصدر ان لملس قام بتفريغ عدد كبير من المعلمين خلال الأسابيع الماضية مقابل خصم 30% من مرتباتهم لصالحه، ليقوم بتغطية عجزهم عبر استغلال التعاقدات الجديدة التي وجه بها المحافظ مؤخرا.
وأضاف المصدر ان بعض مدراء الإدارات المختصة تعاونوا مع لملس في تفريغ المعلمين مقابل استيعاب أقاربهم ضمن التعاقدات الجديدة، والذين كانوا ضمن كشوفات الهلال الأحمر الاماراتي سابقا.
ولفت المصدر ان مشكلة العجز في المدراس لن تحل بعد قيام المدير بتفريغ العديد من المعلمين، ورفع كشوفات بأسماء أقاربهم.
وحذر المصدر من استبعاد المعلمين المتطوعين في المدارس من التعاقدات الجديدة كونهم الاحق بها في حال انطبقت عليهم شروط قانون التعاقد.
وطالب المصدر المحافظ الى تشكيل لجنة مستقلة لاستقبال ملفات التعاقدات، من مختلف الإدارات المتخصصة واختيار الشخصيات النزيهة والنظيفة في اللجنة.

ووجه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في وقت سابق بالتعاقد مع 500 معلم من حصلة المحافظة من النفط لسد العجز في مدارس المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق