المقدشي يؤكد أن القوات المسلحة لن تقبل بالإنقلاب على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة

محرر 329 سبتمبر 2019
المقدشي يؤكد أن القوات المسلحة لن تقبل بالإنقلاب على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة

قال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي أن “القوات المسلحة لن تقبل بالإنقلاب على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة”.

وأكد المقدشي أن “المؤسسة العسكرية هي المعول عليها حماية أمن واستقرار الوطن واستعادة دولته وشرعيته واسترجاع الحق المنهوب واستكمال معركة تحرير ما تبقى من تراب الوطن من مليشيا الحوثي”.

وأردف ان المضي قدما في هذه المعركة المصيرية لا خيارٌ ولا رجعة عنه بتكاتف كل الأحرار والشرفاء من جميع أبناء الوطن حتى رفع الظلم والمعاناة عن كاهل شعبنا وتلبية تطلعاته وآماله.

وترأس وزير الدفاع اجتماعاً ضم رؤساء ومدراء هيئات ودوائر وزارة الدفاع بحضور قائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز، لمناقشة المستجدات والاطلاع على سير العمل الإداري في الوزارة.

وهنأ الفريق المقدشي القادة بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م المجيدة، ناقلاً لهم تحايا فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي.

وثمن متابعة ودعم القيادة والحكومة لسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وجهود إعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية وفق أسس ومعايير وعقيدة وطنية سليمة، بعيداً عن أخطاء الماضي والولاءات الضيقة.

وأوضح المقدشي، أن معركة البناء والإدارة لا تقل أهمية عن المعركة التي يخوضها أبطال القوات المسلحة مع المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية.

وشدّد على ضرورة مضاعفة الجهود وتحشيد الطاقات لتفعيل وتطوير العمل الإداري والمؤسسي والتزام المسئوليات والصلاحيات، وقيام هيئات ودوائر وزارة الدفاع بواجباتها القانونية، وتصحيح كافة الاختلالات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق