هام.. كاتب يمني: تصريحات ظريف ودعوة الحوثي وتغريدة مستشار بن زايد خرجت من مطبخ واحد

محرر 224 سبتمبر 2019
هام.. كاتب يمني: تصريحات ظريف ودعوة الحوثي وتغريدة مستشار بن زايد خرجت من مطبخ واحد

ربط الكاتب والناشط السياسي اليمني البارز الدكتور “محمد جميح” تصريحات وزير الخارجية الايرانية وتغريدة للدكتور عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد بالاضافة الى تعاقب التصريحات حول ايقاف الحرب في اليمن.

ولفت جميح في تغردته التي رصدها محرر “عدن نيوز” إلى توقيت تعاقب هذه التصريحات والمواقف التي تشير الى وجود توجهات طارئة لوقف الحرب باليمن.

واعتبر الدكتور جميح تسلسل التصريحات وتعاقب صدورها بين مليشيات الحوثي ووزير جارجية إيران أنها من مطبخ واحد بالاضافة الى تغريدة لــ”عبدالخالق عبدالله” يعتقد جميح أن لها علاقة بذات المطبخ.

وقال جميح في تغريدته: “‏أن يعلن ظريف عن استعداد طهران لإنهاء الحرب باليمن،بعد يوم من إعلان روحاني عن خطة إيرانية لأمن الخليج،وأيام من إعلان الحوثي وقف استهداف السعودية،فهذا يعني أن المطبخ واحد.
ترى،هل لتغريدة عبدالخالق عبدالله أن هذا هو الوقت المناسب لوقف عمليات التحالف في اليمن، علاقة بالمطبخ المذكور؟”.

 

 

وكان مستشار ولي عهد ابوظبي عبدالخالق عبدالله قد غرد على حسابه في تويتر أشار فيها إلى مال قال أنه الوقت المناسب لكي يبادر التحلف لانهاء عملياته العسكرية في اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق