موعد مباراة منتخب اليمن وبنغلاديش في تصفيات كأس اسيا للناشئين

عدنان أحمد22 سبتمبر 2019
موعد مباراة منتخب اليمن وبنغلاديش في تصفيات كأس اسيا للناشئين

يستعد منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم، مساء اليوم الأحد، لخوض مباراته الثالثة والأخيرة في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة، والتي يشارك فيها المنتخب ضمن المجموعة الخامسة بجانب منتخبات قطر وبوتان وبنغلاديش وتقام منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى المنتخب في مباراته الأخيرة لانتزاع فوز مشرف من منتخب بنغلاديش، بأمل التأهل للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل، وسيتوجب على المنتخب الانتظار لمعرفة نتيجة المباراة الأخرى التي ستقام عند السابعة مساءً وتجمع منتخبي قطر وبوتان لتحديد المتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وتقام المباراة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت عدن، ومن المتوقع نقلها عبر قناة اليمن وقناة السعيدة بالاضافة إلى القناة الرسمية “الكأس”.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة الغد وهو في صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط وله 12 هدفاً وعليه هدفين فيما يمتلك المنتخب القطري أربع نقاط أيضاً وله ثلاثة أهداف وعليه هدف وحيد، ويحتل منتخب بنغلاديش المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فيما يتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

وأقيمت الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الخامسة، الأربعاء الماضي، وأسفرت عن فوز المنتخب الوطني على بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف فيما فاز المنتخب القطري على بنغلاديش بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية التي أقيمت أمس الجمعة تعادل المنتخب اليمني مع نظيره القطري بهدف لمثله فيما فاز منتخب بنغلاديش على بوتان بثلاثية نظيفة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق