هام.. معلومات خطيرة تكشف “بالأسماء” عناصر “داعش” التي تستخدمهم الامارات لتنفيذ العمليات الارهابية

20 سبتمبر 2019
هام.. معلومات خطيرة تكشف “بالأسماء” عناصر “داعش” التي تستخدمهم الامارات لتنفيذ العمليات الارهابية

كشفت مصادر مطلعة معلومات خطيرة جداً تؤكد علاقة مليشيات الإنتقالي الاماراتي بالنشاط الإرهابي الحاصل في الجنوب واستخدام ورقة القاعدة وداعش لتثبيت انقلابها على الدولة في العاصمة المؤقتة عدن.

ونشر المغرد اليمني عوض المرزقي سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر أكد فيها علاقة الامارات بالتنظيمات الارهابية التي تدعي محاربتها في اليمن.

وقال المرزقي وهو مغرد يمني يتابعه اكثر من 17 ألف شخص أنه “في تاريخ 20/7/2019م، أفرجت القوات الإماراتية في عدن عن 13معتقلاً بتهم قضايا ارهاب دون الرجوع إلى جهازي الأمن القومي والسياسي، والذين أبلغوا النائب العام بعدم إطلاقهم نظراً لخطورتهم، ما يعني الدفع بهم لاحقاً نحو تأجيج الوضع الأمني في المحافظات الجنوبية”.

وأكد المرزقي في سلسلة تغريداته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن المعلومات التي حصل عليها تفيد ” بأن أغلب من تم الإفراج عنهم ينتمون لتنظيمي القاعدة، وداعش، وبعضهم لهم ارتباط بما يسمى الانتقالي”.

ونشر المرزقي عدد من الاسماء قال انهم عناصر ارهابية افرجت عنهم الامارات لاستخدامهم في عمليات ارهابية ضد الدولة الشرعية وهم:

1-“الإرهابي/عبد الهادي علي فرج من العناصر التي تم الإفراج عنها مؤخرًا، يسكن الحوطة حارة دار عبد الله، وحالياً يتواجد بمنزل القيادي في المجلس الإنتقالي عادل الحالمي، ويعمل حارسا شخصيا له، ويقوم بتجنيد أفراد لصالحه، وهو من المقربين أيضا للقيادي ناصر الخبجي”

‏2-“الإرهابي/ حذيفة حمدي المعلم، يسكن حارة وحيدة مديرية الحوطـــــة م/ لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وهو من المرتبطين بالانقلابي العميد/ صالح السيد مدير أمن لحج المقال مؤخرًا، ولا زال يمارس اعمال مدير الأمن كإنقلابي، ويقوم بأعمال المداهمات في عدن، ولحج”.

‏3-“الإرهابي/نادر مقديشو، يسكن حارة مساوى حوطة لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وكان محتجزاً في صنعاء ضمن خلية اختطاف القنصل السعودي بعدن عبدالله الخالدي عام2012م،وتم الإفراج عنه مؤخرا، وحاليا يتواجد في اللواءالخامس مع الانقلابي العميد/ صالح السيد مدير أمن لحج المقال ويقوم نادر مقديشو حالياً بتسجيل الشباب وتجنيدهم لصالح مليشيات الحزام الأمني، وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فأن مجموعة ممن تم تجنيدهم من قبل مقديشو ،تم مؤخراً نقلهم إلى محافظة أبين”

‏4- “الإرهابي/ محمد حكيم اليماني، يسكن حارة وحيدة مديرية الحوطة محافظة لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وهو من المرتبطين بالانقلابي العميد/ صالح السيد- مدير أمن لحج المقال”.

‏5-“الإرهابي/اصيل علي حمود الوكالة، يسكن حارة سوق الصيد حوطة لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وقبل فترة تم القبض عليه، وتدخل الانقلابي/العميد/صالح السيد مدير أمن لحج المقال للإفراج عنه، علما بأن الإرهابي/أصيل الوكالة كان يتواجد في التواهي مع حراسة الانقلابي اللواء/شلال شائع، لأنه من أبناء الضالع”.

‏6- “الإرهابي/ عبده حسن عبده الملقب بـ “”عبده سحلية””، يسكن حارة حوش الكرود مديرية الحوطة محافظة لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وهو أيضاً من المرتبطين بالانقلابي/ العميد/ صالح السيد- مدير أمن لحج المقال، وهو خبير في صناعة المتفجرات”.

‏7- “الإرهابي/ نور الدين شكيب، يسكن حارة الفاروق مديرية الحوطـــــــة محافظة لحج، ينتمي لتنظيم داعش، وهو من المرتبطين بالانقلابي/ العميد/ صالح السيد- مدير أمن لحج المقال، ويعمل سائق لطقم تابع لمليشيات الحزام الانتقالي الاماراتي”.

‏8- “خالد محمد عبد النبي – محافظة أبين- من قيادات تنظيم داعش، وله ارتباطات كبيرة مع الإنتقالي، وله علاقة بالنظام السابق العفاشي، وقد قاتل الى جانب الحزام الأمني بأبين مؤخرًا”.

ووفقاً لما أورده المرزقي فإن “التنظيمات الإرهابية بدأت نشاطها هذه الأيام، وخصوصًا العناصر النائمة، وتتحرك العناصر بكثرة في منطقة الحمراء، وهذه العناصر تتبع المدعو/ محمد مانع (كان يعمل قائد القوات الخاصة في م/ لحج)، وتم تغييره”.

وابع المرزقي : “يقوم المدعو/ محمد مانع بعملية استقطاب عناصر جديدة إضافة إلى العناصر النائمة، ويتم إخضاعهم لتدريبات سرية في أماكن مخفية وسط المزارع، وخصوصًا في الليل، وبحسب المعلومات فالمذكور هدفه الانتقام، وزعزعة الأمن، والاستقرار في محافظة لحج”.

وتؤكد المعلومات وجود عملية انتشار للبلاطجة في محافظة #لحج، وظهور للجماعات الإرهابية، حيث عادت عناصر إرهابية مؤخراً من المخا – غرب تعز – كانت ضمن صفوف ألوية العمالقة الموالية للإمارات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق