هام.. كاتب سعودي يفجر مفاجأة: “ضرب الانتقالي أصبح أولوية قصوى”

محرر 219 سبتمبر 2019
هام.. كاتب سعودي يفجر مفاجأة: “ضرب الانتقالي أصبح أولوية قصوى”

دعا الكاتب السياسي السعودي على التواتي القرشي إلى ضرب مليشيات الانتقالي المدعوم من الامارات كون ذلك أصبح “أولوية قصوى”.

وأكد التواتي أن توجيه ضربة لمليشيات الانتقالي المدعوم من الامارات أصبحت أولوية قصوى من أجل الحافظ على الأمن الإقليمي “حتى لو تبدلت التحالفات” حد تعبيره.

وتاتي هذه الدعوة عقب استهداف قائد قوات التحالف العربي بحضرموت العميد “ابو نواف العتيبي” بخمس عبوات ناسفة رزعتها مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات أسفرت عن استشهاد القائد السعودي واثنين من مرافقيه وضباط وجنود من قوات الجيش الوطني التابعين للمنطقة العسكرية الاولى بحضرموت.

وقال التواتي في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدها محرر “عدن نيوز” بأن هذه العملية الارهابية تهدف إلى محاولة اجتثاث الوجود السعودي في حضرموت في اشارة الامارات ومليشياتها.

وجاء في تغريد التواتي “وابتدأ العمل على اجتثاث وجودنا في حضرموت.. رحم الله الشهيد العتيبي ورفاقه وأسكنهم فسيح جناته وعظم أجر اهاليهم ..وإنا لله وانا اليه راجعون.. أعتقد أن حوار جدة لا بد ان يترقف وضرب الانتقالي أصبح أولوية قصوى للأمن الإقليمي حتى لو تبدلت التحالفات”.

https://twitter.com/alitawati/status/1174671589654302721

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق