هام.. في سقطرى: سفن اماراتية تفرغ شحنات مشبوهة ومدير الأمن يمهد لإسقاط مؤسسات الدولة .. تفاصيل

محرر 218 سبتمبر 2019
هام.. في سقطرى: سفن اماراتية تفرغ شحنات مشبوهة ومدير الأمن يمهد لإسقاط مؤسسات الدولة .. تفاصيل

تواصل الامارات بقيادة خلفان المزروعي وبتواطؤ من بعض ادواتها عبثها في محافظة جزيرة سقطرى مستغلة غياب المحافظ في رحلة علاجية خارج المحافظة.

وتقول معلومات اطلع عليها “عدن نيوز” أن الامارات تقوم برحلات لسفن ومراكب اماراتية من وإلى الجزيرة دون معرفة السلطات عن ماهية هذه الرحلات او الشحنات التي تفرغها هذه السفن في موانئ الجزيرة.

وأكدت المعلومات أن باخرة يطلق عليها ( اد استرا) تابعة لدولة الإمارات رست في ميناء سقطرى وأنها أخلت حمولتها دون خضوعها لإجراءات التفتيش المعتادة في الميناء.

ولفتت المصادر أن الامارات تستغل سفر محافظ سقطرى الاستاذ رمزي محروس للعلاج خارج اليمن في ظل تواطؤا من قبل الوكيل رائد الجريبي ومدير الأمن في محافظة ارخبيل سقطرى الذين يعملون لصالح الإمارات.

وتضيف المصادر أن الامارات اشترت عدد من الوجهات في الجزيرة وتستعملهم للعبث بأمن الجزيرة وتنفيذ اجندتها الخبيثة محاولة بسط نفوذها على الجزيرة بعد أن ضمنت على ما يبدو عدم تدخل القوات السعودية المتواجدة هناك.

وتشير المعلومات إلى أن مدير امن محافظه ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي يعمل جاهداً لمساعدة الامارات في بسط نفوذها على الجزيرة واسقاط مؤسسات الدولة.

وأوضحت المصادر أن الرجدهي قام بسحب حراسات مبنى ادارة الامن العام، مكتفيا بالإبقاء على عدد 5 افراد بناء على اتفاق مع مندوب دولة الإمارات في سقطرى العميد خلفان المزروعي  تمهيدا لإسقاطها بيد مليشيات الانتقالي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق